Advertisement

البرتغال رونالدو / Hmhwanvfwjfyam : وحصل منتخب البرتغال على ركلة جزاء في الدقيقة 87، بعدما تعرض رافا لاعب البرتغال لعرقلة داخل منطقة الجزاء، وسدد البرتغالي رونالدو ركلة الجزاء وتمكن من إحراز الهدف الثاني بعدما سدد الكرة على.

البرتغال رونالدو / Hmhwanvfwjfyam : وحصل منتخب البرتغال على ركلة جزاء في الدقيقة 87، بعدما تعرض رافا لاعب البرتغال لعرقلة داخل منطقة الجزاء، وسدد البرتغالي رونالدو ركلة الجزاء وتمكن من إحراز الهدف الثاني بعدما سدد الكرة على.. وبعد تقدم رونالدو لـ منتخب البرتغال، تمكنت ألمانيا من حسم المباراة 4/2. أصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو أول لاعب كرة قدم أوروبي. ويجب أن يكون العبء أخف على رونالدو على الأقل مما. تشكيل مباراة البرتغال وألمانيا في يورو 2020. رونالدو لا يمكنه الفوز وحده!

‎ /kɾiʃˈtjɐnu ʁoˈnaɫdu/ ‏ ؛ مواليد 5 فبراير 1985) المعروف بـ كريستيانو رونالدو.هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب مهاجمًا لنادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي و‌منتخب البرتغال. ومنتخب البرتغال هو حامل لقب كأس. أعلن فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال عن تشكيل بطل أوروبا ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة لبطولة يورو. رونالدو يقود البرتغال لتخطي المجر في يورو 2020، اريكسن يتحدث مجددا وبيروت يهزم هوبس في سلة لبنان elsport الثلاثاء ١٥ حزيران ٢٠٢١ 20:51 المصدر: وحصل منتخب البرتغال على ركلة جزاء في الدقيقة 87، بعدما تعرض رافا لاعب البرتغال لعرقلة داخل منطقة الجزاء، وسدد البرتغالي رونالدو ركلة الجزاء وتمكن من إحراز الهدف الثاني بعدما سدد الكرة على.

رونالدو يثور ويغادر الملعب بعد حرمان البرتغال من هدف الفوز أمام صربيا
رونالدو يثور ويغادر الملعب بعد حرمان البرتغال من هدف الفوز أمام صربيا from filhadath.com
سجل رونالدو أول هدف دولي له في مباراة الخسارة أمام اليونان 2\1 في دور المجموعات، وبعد مساعدة البرتغال للوصول نصف النهائي بتسجيل ركلة الترجيح بشكلٍ ناجح أمام إنجلترا وتسجيل الهدف الافتتاحي في مباراة الفوز على هولندا. لم يكن كريستيانو رونالدو سعيدًا بزجاجات كوكا كولا الموضوعة أمامه فى المؤتمر الصحفي لليورو 2020 قبل مباراة البرتغال الأولى فى البطولة. رونالدو الهداف التاريخى للمسابقة متخطيا بلاتينى. رونالدو لا يمكنه الفوز وحده! 28 هدفا خلال 12 مباراة. إنه يصنع التاريخ من جديد. كما بات كريستيانو رونالدو اللاعب الأكثر مشاركة في بطولات اليورو على مر التاريخ. منتخب البرتغال بدأ بصورة قوية، حيث تقدم عبر نجمه التاريخي وقائده كريستيانو رونالدو في الدقيقة 15.

28 هدفا خلال 12 مباراة.

أعلنت دولوريس أفيرو والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنها أضاءت شمعة للمنتخب البرتغالي في كاتدرائية فونشال بجزيرة ماديرا في. ولكن التاريخ يؤكد أنها لن تكون موقعة سهلة على الدون، الذي عانى كثيرا تاريخيا أمام. رونالدو يقود البرتغال لتخطي المجر في يورو 2020، اريكسن يتحدث مجددا وبيروت يهزم هوبس في سلة لبنان elsport الثلاثاء ١٥ حزيران ٢٠٢١ 20:51 المصدر: وسيقود رونالدو منتخب بلاده البرتغال، في مباراة المجموعة السادسة، من بطولة كأس أمم أوروبا، مساء السبت، أمام ألمانيا في ميونيخ. رونالدو يقود تشكيل البرتغال أمام أسبانيا. صفر كبير لكريستيانو أمام ألمانيا. قرار ولد لسابقة بين الرجلين يعود تاريخها إلى عام 2019. وسجل رباعية ألمانيا كل من روبن دياز بالخطأ في مرماه (35) ورافائيل جوريرو بالخطأ في مرماه أيضًا (39) وكاي هافيرتز (51) وروبن جوسينس (60)، بينما سجل هدفي البرتغال كريستيانو رونالدو (15) ودييجو جوتا (67). تشكيل مباراة البرتغال وألمانيا في يورو 2020. رونالدو لا يمكنه الفوز وحده! أضأنا الشّموع قبل مباراة البرتغال والمجر. شاهد فيديو اهداف البرتغال ضد المجر. ووقّع رافاييل غيريرو (84) وكريستيانو رونالدو (87 من ركلة جزاء) و(90+2) أهداف البرتغال.

ولقاء المجر والبرتغال الأعلى حضورا للجماهير. وسيكون رونالدو أكثر حماسا لإلهام البرتغال للدفاع عن لقبها ولعب دور البطولة في حالة وصولها إلى النهائي، خاصة بعد موسم مخيب للآمال مع يوفنتوس. فنلندا ومقدونيا يسجلان للمرة الأولى. رونالدو لا يمكنه الفوز وحده! رونالدو يقود البرتغال في اليورو من جديد.سجل مُبهر للدون !

رونالدو ولاعبان جديدان في منتخب البرتغال الميادين
رونالدو ولاعبان جديدان في منتخب البرتغال الميادين from media.almayadeen.tv
وحصل منتخب البرتغال على ركلة جزاء في الدقيقة 87، بعدما تعرض رافا لاعب البرتغال لعرقلة داخل منطقة الجزاء، وسدد البرتغالي رونالدو ركلة الجزاء وتمكن من إحراز الهدف الثاني بعدما سدد الكرة على. رونالدو الهداف التاريخى للمسابقة متخطيا بلاتينى. ومنتخب البرتغال هو حامل لقب كأس. وبعد تقدم رونالدو لـ منتخب البرتغال، تمكنت ألمانيا من حسم المباراة 4/2. البرتغال تستهل مشوارها في يورو 2020 بثلاثية ضد المجر (فيديو وصور) أعلن فرناندو سانتوس المدير الفني لـ المنتخب البرتغالي عن تشكيل فريقه للمباراة الودية أمام أسبانيا والتي ستنطلق في السابعة والنصف مساء اليوم. رونالدو يتخطى حاجز الـ100 هدف دولي مع البرتغال. لم يكن كريستيانو رونالدو سعيدًا بزجاجات كوكا كولا الموضوعة أمامه فى المؤتمر الصحفي لليورو 2020 قبل مباراة البرتغال الأولى فى البطولة.

وواصل رونالدو يظهر أنه يحلم طوال ميسرته، حتى عندما يحقق أحلامه وأهدافه، يستمر في صنع تحديات وأحلام جديدة، فهو قدوة ومثل أعلى لكل الشباب في البرتغال والعالم.

وسيكون رونالدو أكثر حماسا لإلهام البرتغال للدفاع عن لقبها ولعب دور البطولة في حالة وصولها إلى النهائي، خاصة بعد موسم مخيب للآمال مع يوفنتوس. شاهد فيديو اهداف البرتغال ضد المجر. أضأنا الشّموع قبل مباراة البرتغال والمجر. أصبح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل هدّاف في نهائيات كأس أوروبا لكرة القدم بعدما سجل هدفيه العاشر والحادي عشر في الفوز المتأخر على. البرتغال تستهل مشوارها في يورو 2020 بثلاثية ضد المجر (فيديو وصور) ‎ /kɾiʃˈtjɐnu ʁoˈnaɫdu/ ‏ ؛ مواليد 5 فبراير 1985) المعروف بـ كريستيانو رونالدو.هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب مهاجمًا لنادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي و‌منتخب البرتغال. وبهدفيه في شباك المنتخب المجري وصل رونالدو للهدف الحادي عشر طوال مشاركاته في بطولات أمم أوروبا منذ نسخة عام 2004 في البرتغال وحتى مواجهة اليوم ففض الشراكة مع أسطورة فرنسا ميشيل بلاتيني وأصبح. انفجر ديتمار هامان أسطورة منتخب ألمانيا بقوة ضد كريستيانو رونالدو بعد مباراة الماكينات أمام البرتغال، والتي انتهت بفوز المنتخب الألماني 4/2. صفر كبير لكريستيانو أمام ألمانيا. وحصل منتخب البرتغال على ركلة جزاء في الدقيقة 87، بعدما تعرض رافا لاعب البرتغال لعرقلة داخل منطقة الجزاء، وسدد البرتغالي رونالدو ركلة الجزاء وتمكن من إحراز الهدف الثاني بعدما سدد الكرة على. 28 هدفا خلال 12 مباراة. ولكن التاريخ يؤكد أنها لن تكون موقعة سهلة على الدون، الذي عانى كثيرا تاريخيا أمام. منتخب البرتغال بدأ بصورة قوية، حيث تقدم عبر نجمه التاريخي وقائده كريستيانو رونالدو في الدقيقة 15.

أعلنت دولوريس أفيرو والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنها أضاءت شمعة للمنتخب البرتغالي في كاتدرائية فونشال بجزيرة ماديرا في. أصبح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل هدّاف في نهائيات كأس أوروبا لكرة القدم بعدما سجل هدفيه العاشر والحادي عشر في الفوز المتأخر على. وسيكون رونالدو أكثر حماسا لإلهام البرتغال للدفاع عن لقبها ولعب دور البطولة في حالة وصولها إلى النهائي، خاصة بعد موسم مخيب للآمال مع يوفنتوس. كما بات كريستيانو رونالدو اللاعب الأكثر مشاركة في بطولات اليورو على مر التاريخ. سجل رونالدو أول هدف دولي له في مباراة الخسارة أمام اليونان 2\1 في دور المجموعات، وبعد مساعدة البرتغال للوصول نصف النهائي بتسجيل ركلة الترجيح بشكلٍ ناجح أمام إنجلترا وتسجيل الهدف الافتتاحي في مباراة الفوز على هولندا.

Jb8sy4x9gc2rdm
Jb8sy4x9gc2rdm from s.france24.com
وواصل رونالدو يظهر أنه يحلم طوال ميسرته، حتى عندما يحقق أحلامه وأهدافه، يستمر في صنع تحديات وأحلام جديدة، فهو قدوة ومثل أعلى لكل الشباب في البرتغال والعالم. رونالدو الهداف التاريخى للمسابقة متخطيا بلاتينى. البرتغال تستهل مشوارها في يورو 2020 بثلاثية ضد المجر (فيديو وصور) رونالدو يقود تشكيل البرتغال أمام أسبانيا. ووقّع رافاييل غيريرو (84) وكريستيانو رونالدو (87 من ركلة جزاء) و(90+2) أهداف البرتغال. شاهد فيديو اهداف البرتغال ضد المجر. أعلن فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال عن تشكيل بطل أوروبا ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة لبطولة يورو. كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو (تلفظ برتغالي:

أعلنت دولوريس أفيرو والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنها أضاءت شمعة للمنتخب البرتغالي في كاتدرائية فونشال بجزيرة ماديرا في.

حصاد مثير للجولة الأولى من يورو 2020. إنه يصنع التاريخ من جديد. رونالدو يحفز رفاقه قبل مواجهة المجر حفز النجم كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، زملاءه قبل مباراة الغد أمام المجر، في افتتاح مشوار الفريقين في يورو 2020. انفجر ديتمار هامان أسطورة منتخب ألمانيا بقوة ضد كريستيانو رونالدو بعد مباراة الماكينات أمام البرتغال، والتي انتهت بفوز المنتخب الألماني 4/2. رونالدو يقود تشكيل البرتغال أمام أسبانيا. 28 هدفا خلال 12 مباراة. رونالدو يقود كتيبة البرتغال ضد ألمانيا يوم السبت، في الجولة 2 من دور المجموعات لكأس أمم أوروبا 2020، المقامة في 11 مدينة أوروبية، حيث سيقام اللقاء على ملعب أليانز آرينا. قرار ولد لسابقة بين الرجلين يعود تاريخها إلى عام 2019. كما بات كريستيانو رونالدو اللاعب الأكثر مشاركة في بطولات اليورو على مر التاريخ. البرتغال تستهل مشوارها في يورو 2020 بثلاثية ضد المجر (فيديو وصور) تشكيل مباراة البرتغال وألمانيا في يورو 2020. وبهدفيه في شباك المنتخب المجري وصل رونالدو للهدف الحادي عشر طوال مشاركاته في بطولات أمم أوروبا منذ نسخة عام 2004 في البرتغال وحتى مواجهة اليوم ففض الشراكة مع أسطورة فرنسا ميشيل بلاتيني وأصبح. وفور نهاية المباراة نشرت جورجينا صورة يظهر فيها رونالدو يتدرب بقميص البرتغال وعلى رأسه تاجا ملكيا وأرفقت الصورة بعلم البرتغال وقلب حب، في إشارة منها إلى أن النجم البرتغالي هو ملك كرة القدم.

لم يكن كريستيانو رونالدو سعيدًا بزجاجات كوكا كولا الموضوعة أمامه فى المؤتمر الصحفي لليورو 2020 قبل مباراة البرتغال الأولى فى البطولة البرتغال. ويجب أن يكون العبء أخف على رونالدو على الأقل مما.

Posting Komentar

0 Komentar